Printer Friendly and PDF

Text Resize

هيئة عامة لدوائر كترمايا والمغيرية في جبل لبنان

28/10/2017

عقدت منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل هيئة عامة مشتركة لدائرة المغيرية وكترمايا بحضور المنسق العام وليد سرحال و المسؤول التنظيمي حسن دمج واعضاء  من مكتب المنسقية واعضاء مجلس الدائرتين.

بداية اوضح سرحال الهدف من اقامة مثل هذه الاجتماعات هو التشبيك بين ابناء التيار وتمتين الصداقات.

ومن ثم  تحدث سرحال عن الوضع السياسي،  موضحاً ان ما نعيشه اليوم من اشتدات الحملات على الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل قد عشناه في الماضي مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري و من نفس الابواق المعروفه الغاية والاهداف ولكن اضيفه عليها في الاونة الاخيرة بعض الابواق  التي كانت في صفوفنا وخرجت للمزايده علينا نقول لهولاء الذين يحاولون اللعب على العواطف من يريد سلاح حزب الله لا يعقد اجتماعاته مع حلافاء هذا الحزب ولا مع رئيس حكومته حكومة القمصان السود.

ولفت الى ان المنطقه باسرها تعيش ظروف دقيقة وحساسة  واهم انجاز سيجله التاريخ للرئيس سعد الحريري هو تجنيب البلد تلك العاصفه التي تشتاح المنطقه .

واكد ان موقفنا من سلاح حزب الله لم ولن يتغير واننا رفضنا  تشكيل ما يسمى لجان امنية معه لاننا حينها نكون قد اعترفنا بسلاحة وهذا ما يتمناه ويريده.

وختم سرحال حديثه عن الانتخابات النيابية من الجميع الابتعاد عن الشائعات والخبريات التي تبث من وقت الى الاخر، وشدد على ان موضوع الترشيحات والتحالفات  تعود الى الرئيس سعد الحريري وحده ونحن كلنا جنود لتوصيل من يقرره الرئيس. 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب