Printer Friendly and PDF

Text Resize

الحريري يبحث مع الرئيس القبرصي في تطوير العلاقات بين البلدين

28/10/2017

وصل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الى القصر الرئاسي في نيقوسيا حيث استقبله الرئيس القبرصي نيكوس انستسياديس، و بعد عزف  النشيدان اللبناني والقبرصي استعرض رئيس مجلس الوزراء  ثلة من حرس الشرف ثم وضع إكليلا من الزهر على نصب المطران مكاريوس الثالث.

بعد ذلك عقد الرئيسان انستسياديس والحريري خلوة تم خلالها بحث الاوضاع في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات ولاسيما الاقتصادية منها، ومن ثم عقد اجتماع موسع حضره مدير مكتب الرئيس الحريري نادر الحريري ووزير الدفاع القبرصي كريستوفروس فوكايديس ووزير الطاقة والتجارة والصناعة والسياحة جورج لاكوتريبيس وسفيرة قبرص في لبنان كريستينا رافتي وعدد من كبار المسؤولين القبارصة.

ووصل الحريري مساء السبت الى نيقوسيا في قبرص في زيارة قصيرة يقابل خلالها اناستاسياديس ويجري معه محادثات تتناول الاوضاع  العامة  واخر المستجدات المحلية والإقليمية وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وكان في استقبال الرئيس الحريري الذي يرافقه مدير مكتبه نادر الحريري، وزير الطاقة والتجارة والصناعة والسياحة القبرصي جورج لاكوتريبيس، وفور وصوله توجه الرئيس الحريري الى القصر الجمهوري حيث سيقام له استقبال رسمي تليه خلوة مع الرئيس القبرصي.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب