Printer Friendly and PDF

Text Resize

وفد من "شباب المستقبل" - عكار عزّى حدارة.. وزار مركز "إبداع ونجاح"

28/10/2017

قدّم منسق عام عكار في "تيار المستقبل" خالد طه ووفدٌ من مصلحة الشباب في "المستقبل" - عكار، تقدّمه مسؤول المصلحة عبدالله أحمد، التعازي لعضو المكتب السياسي في التيار سامر حدارة، بوفاة عمه الحاج ثابت حدارة وذلك  في دارة حدارة في سهل عكار.

ونقل أحمد إلى حدارة تعازي منسق عام مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" محمد سعد، مؤكداً التضامن مع عائلة حدارة الكريمة في مصابها.

بدوره، شكر حدارة لسعد والوفد الشبابي مواساته وحمّلهم تحياته لسعد وقال: "لطالما كانت مصلحة الشباب محط أنظار الجميع في "تيار المستقبل" لدورها الفاعل في هيكلية التيار وفي أدائه العام. فالرئيس الشهيد رفيق الحريري آمن بالشباب ودورهم، واليوم الرئيس سعد الحريري على نفس الطريق في دعم الشباب والتأكيد على دورهم الريادي".

وأكد "أن هذا الدور مستمر في المرحلة المقبلة خصوصاً على أبواب انتخابات نيابية، ونحن نعول من جديد على الدور الكبير للشباب في تيار المستقبل كما كانوا دائماً عصب هذا التيار".

وختم "نؤكد وقوفنا إلى جانبكم في كل المراحل كما كنا دائماً إيماناً منا بدوركم وأهميته".

بدوره، قال المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في عكار خالد طه: " لا شك أن دور الشباب مهم، وفي تيار المستقبل تحديداً، الشباب هو العصب لدينا لذلك فإن له مصلحته الخاصة في هيكلية التيار، ونحن في منسقية عكار لنا كل الثقة بمصلحة الشباب وما تقوم به من نشاطات تخدم أهداف تيار المستقبل وتخدم أهداف وتطلعات الشباب للمستقبل".

تلحياة
ثم انتقل الوفد إلى بلدة تلحياة في سهل عكار، حيث كان لقاء في مبنى جمعية "إبداع ونجاح" مع رئيسة الجمعية بدرية شرف الدين والأعضاء.

وتحدث ماهر الشيخ باسم الجمعية فأبدى الترحيب بـ"شباب المستقبل" وحمّلهم تحياته إلى منسق عام المصلحة محمد سعد.
واعتبر الشيخ  "أن شباب لبنان يستلهم من مسيرة الرئيس الشاب سعد الحريري، كل الأمل في بناء الوطن رغم الصعاب، فلا يأس في قاموس الشباب كما يقول دائماً دولة الرئيس سعد الحريري".
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب