Printer Friendly and PDF

Text Resize

حفل فطور في بعلبك على شرف مصلحة المرأة في "المستقبل"

28/10/2017

نظمت مصلحة المرأة في منسقية بعلبك في "تيار المستقبل" حفل تعارف بين مصالح المرأة في منسقيات لبنان تخلله مأدبة فطور اقيمت في اوتيل بلميرا، بحضور مسؤولة مصلحة المرأة في التيار السيدة مي طبال، منسق بعلبك في التيار محمود صلح، اعضاء منسقية بعلبك وحشد من عضوات مصالح المرأة في منسقيات لبنان.

بداية القت مسؤولة مصلحة المرأة في منسقية بعلبك نبيلة الرفاعي كلمة رحبت فيها بالحضور، ثم القى صلح كلمته وأشار الى ان هذا اللقاء جاء ليؤكد مرة اخرى على استمرارنا بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري وحامل الامانة دولة الرئيس سعد الحريري، نهج وخط الاعتدال الذي يمتد على مساحة الوطن.

من جهتها، قالت طبال بالمناسبة: "صباح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، صباح الرئيس سعد الحريري حامل الامان، صباح الخير الى كل نساء بعلبك المناضلات الصامدات".

اضافت: "نحن وفي هذا اللقاء اسمحوا لي ان انقل لكم تحيات الامين العام للتيار احمد الحريري واؤكد اننا في تيار المستقبل سوف نبقى تحت سقف دولة الرئيس سعد الحريري الذي استطاع ومن خلال التسوية التي اوصلت الرئيس ميشال عون الى سدة الرئاسة والتي تهدف الى الوصول الى دولة المؤسسات التي تحمي الاعتدال والعيش المشترك ولبنان".
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب