Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

صحافة بيروت

press categories quicktabs

صحافة بيروت
  لم تتبدل صورة أزمة تأليف الحكومة مطلع اسبوع سيشهد استحقاقاً من شأنه تظهير التداعيات السلبية لهذه الازمة اكثر فاكثر من خلال العرض العسكري في عيد الاستقلال الخميس والاستقبال التقليدي الذي سيقام في قصر بعبدا حيث ستكون ظلال الازمة ماثلة بقوة في هذه المناسبة الوطنية، بعد أن تسبب تحرك وزير الخارجية جبران باسيل بتعقيد اضافي، بفعل اقترابه من موقف "سنة حزب الله" ورميه كرة الخطوة التالية في مرمى الرئيس المكلف سعد الحريري ضمناً ونزع مسؤولية حل المأزق تماما عن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون!.
للتحميل انقر هنا
موجز الصحف العربية
  اعتبرت مصادر دبلوماسية غربية في العاصمة اللبنانية، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب اغتنم فرصة رسالة التهنئة التقليدية التي يبعثها البيت الأبيض عادة إلى لبنان بمناسبة عيد الاستقلال، من أجل تسجيل موقف داعم لرئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري.
أخبار العرب والعالم
الموجز الإقتصادي
قطاع الذهب يفقد بريقه في الأسواق.. و"الجوهرجية" يحذرون من الانهيار   أشارت "المستقبل" في تقرير خاص حول قطاع الذهب ان صناعة المجوهرات لم تكن  بعيدة عن لبنان الذي احتلّ فيها المركز الأول في الشرق الأوسط مع حجم أعمال ناهز الـ 4.5 مليارات دولار في السنة، مما ساهم في تعزيز مستويات النمو الاقتصادي للبلاد، ونجح في الحفاظ على مكانته المرموقة كرافعة أساسية لمعدلات التصدير. وقد ساهم صانعو المجوهرات الموهوبون وتجّاره المتميزون بابتكار صورة مميّزة لهذا العالم الأنيق ما أدى الى رفع مستوى المنافسة، حيث تمكنت علامات تجارية لبنانية من منافسة أهم العلامات التجارية العالمية، مما ساعد في انتشارها في العديد من دول العالم (...).
للتحميل انقر هنا
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب