Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية بيروت تعايد المطران مطر بالفصح

28/03/2016

زار وفد من منسقية بيروت  "تيار المستقبل"  برئاسة المنسق العام بشير عيتاني مطرانية الموارنة في الاشرفية، حيث التقى رئيس اساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، مهنئاً بالفصح المجيد.
ورحب مطر   بالوفد، وأمل بـ"انهاء حالة الشغور في موقع رئاسة الجمهورية"، داعيا الى "انتخاب رئيس للجمهورية باسرع وقت كي ينتظم عمل المؤسسات الشرعية والدستورية وتتمكن من تفعيل دورها في الحفاظ على امن و استقرار الوطن"، كما تمنى اجراء الانتخابات البلدية في اجواء هادئة وفي مواعيدها المحددة كي نتمكن من السير قدما فيما يصب في مصلحة وازدهار البلاد".
من جهته، هنأ عيتاني اللبنانيين عامة  والمسيحيين خاصة بعيد الفصح، وأمل "أن تعم روح المحبة والتسامح"، مشدداً على "تمسكنا بالمناصفة في بلدية بيروت، تمسكاً بإرث الرئيس الشهيد رفيق الحريري المجيدة".
وتمنى "أن تسود لغة الحوار الهادئ  والوسطية كي نتمكن من انتخاب رئيس للجمهورية والخروج من أزمة الفراغ الرئاسي التي تعطل المؤسسات"، مؤكداً "حرص "تيار المستقبل" على  إرساء دعائم العيش المشترك وتغليب مصلحة الوطن فوق اي اعتبار"، مشيراً إلى "أننا نتطلع الى الانتخابات البلدية المرتقبة ونحن حريصون على اجراءها في موعدها المحدد".

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب