Printer Friendly and PDF

Text Resize

ورشة لـ"قطاع الشباب" عن اهمية العمل الطلابي في الثانويات

27/08/2014 02:30 PM

أقامت لجنة الثانويات المركزية في قطاع الشباب في "تيار المستقبل" ورشة عمل تنظيمية عن "أهمية العمل الطلابي لطلاب الثانويات المنتقلين الى الجامعات"، في مبنى "تيار المستقبل" – القنطاري. بحضور أمين سر مكتب الأمانة العامة والمكتب التنفيذي في التيار مختار حيدر، منسق الطلاب المركزي طارق الحجار، مسؤول لجنة الثانويات المركزية محمد الحسيني واعضاء من مجلس القطاع، وحشد من طلاب الثانويات من مختلف المناطق اللبنانية.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد شباب المستقبل، رحب الحسيني بالطلاب المشاركين، مشدداً على "أهمية العمل الثانوي"، مستنكراً "إعطاء الإفادات لطلاب الشهادات الرسمية"، داعياً الى "حركة إصلاحية طلابية".

تلاها، جلسة تنظيمية تحدث فيها المساعد التنظيمي في مكتب طلاب بيروت خالد الحاج، تناول فيها "الهيكلية التنظيمية لقطاع الشباب عامة، والمكاتب الطلابية خاصة".

كما تخلل الورشة، محاضرة سياسية عامة لحيدر، تحدث فيها عن آخر التطورات السياسية على الساحة اللبنانية والإقليمية، وضرورة السير بخط الإعتدال بعيداً عن التطرف وحمل السلاح بوجه الآخر الذي لا يؤدي الى تدمير الشباب والتضحية بهم كما هو حاصل اليوم مع "حزب الله".

واختتمت الورشة بمحاضرة للحجار، عرض فيها لأهمية العمل الطلابي على جميع الصعد (الشخصي – النقابي والإجتماعي). 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب