Printer Friendly and PDF

Text Resize

ورشة تنظيمية مركزية لـ"قطاع الشباب" في الضنية

12/06/2014 04:45 PM

نظم قطاع الشباب في" تيار المستقبل"، ورشة عمل تنظيمية لمجلسه المركزي، في مقر منسقية الضنية في بلدة سير، في حضور أمين سر الأمانة العامة والمكتب التنفيذي مختار حيدر، منسق عام الضنية هيثم الصمد، منسق عام قطاع الشباب وسام شبلي، عضوي هيئة الشؤون التنظيمية أحمد رباح وعبد الستار الأيوبي وأعضاء مجلس القطاع المركزي.

استمرت الورشة على مدى يومين، وتخللها 3 جلسات، الأولى عن "رؤية ودور قطاع الشباب – مراجعة وتطوير" قدمها عضو مكتب القطاع نوار الصمد، والثانية عن "سياسات شبابية – دور مجلس النواب في تبني مشروع وقضية شبابية" قدمها مسؤول شؤون الإعلام في قطاع الشباب تمام العلي، والثالثة عرض فيها المساعد التنظيمي زياد ضاهر التقرير التنظيمي للفصل الثاني 2014.

وشارك عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت في اليوم الأول من الورشة، وأدلى بمداخلة حذر فيه من أن "لبنان قد يحذو حذو اليونان وينهار اقتصاد البلد، في ظل ما يعيشه من انكماش"، ولفت إلى أن "لبنان يشهد مشكلة سياسية كبيرة، ونحن في صراع مع من يحاول وضع اليد على البلد"، مؤكداً أن "رهاننا الأول والأخير يبقى الدولة اللبنانية التي عليها أن تسيطر على كل لبنان، وشعارنا يبقى المواجهة السياسية لبناء لبنان".

وتخللت الورشة كلمة ترحيبة لمنسق عام الضنية هيثم الصمد تحدث فيها عن الوضع التنظيمي للتيار في الضنية وأبدى تأييده لقضايا التي طرحها الشباب، مثنياً على الدور الذي يقومون به.

يشار الى أن النائب أحمد فتفت أقام حفل عشاء على شرف مجلس القطاع في قصر الأمراء في الضنية، كما أقام النائب قاسم عبد العزيز حفل غداء على شرف مجلس قطاع الشباب المركزي، في حضور النائبين فتفت وكاظم الخير.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب