Printer Friendly and PDF

Text Resize

"كشافة المستقبل" ـ عكار تختتم مخيميها الصيفيين

16/09/2014 02:15 PM

اختتمت جمعية كشافة "لبنان المستقبل" ـ مفوضية عكار في منطقتي الجومة والقيطع مخيميها الصيفيين، اللذين اقامتهما على ضفاف نهر الاسطوان، وذلك خلال احتفالين حضرهما القادة: مفوض عكار الياس عبود، وقائدي منطقة الجومة ايمن شحادة والقيطع عبد الرحمن الزعبي، وقادة الافواج، ومنسق عام "تيار المستقبل" في عكار (الجومة) عصام عبد القادر، واعضاء من مكتب المنسقية وممثلي جمعيات كشفية صديقة، اضافة الى هيئات بلدية واختيارية ورؤساء جمعيات اهلية ومدنية وأندية رياضية وحشد من الأهالي. 

منطقة الجومة افتتحت احتفالها بالنشيد الوطني اللبناني وترحيب من عريفة الاحتفال القائدة ايمان السيد، ثم تحدث عبود وشحادة فأكدا اهمية التربية الكشفية في صناعة جيل المستقبل الواعد الذي به تبنى الاوطان، وتعزز من خلاله القيم الانسانية المشتركة. تلا ذلك قصائد شعرية من وحي المناسبة للقائد عبد الإله علوش والقائدة عيناء قهوجي. 

هذا وتخلل الاحتفال سهرة نار وعروض كشفية وتقديم اسكتشات معبرة من وحي المناسبة، ادتها ثلة من الكشافة. كما شهد المخيم معرضاً للحرفيات والاشغال اليدوية. 

اما منطقة القيطع، فقد استهلت احتفالها بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للقارئ الشيخ محمد الزعبي، وكلمة للقائد الزعبي، شكر فيها كل من ساهم في إنجاح اعمال المخيم بمن فيهم جميع القادة والكشافة على انضباطهم وتفاعلهم، واعداً بأنشطة أخرى ومميزة كالعادة. كما تخلل الاحتفال اسكتشات تحدثت عن مواضيع إجتماعية وقضايا تهم الشباب.

وفي الختام قدم اهالي الكشافة الشكر "لجمعية كشافة لبنان المستقبل"، لاهتمامها بابنائهم بما يعزز في نفوسهم ثقافة المحبة والسلام. 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب