Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل" – استراليا عزّى بالمؤهل اول غسان عجاج

09 February 2015

قدم وفد من منسقية "تيار المستقبل" في سيدني ضم منسق أستراليا عبد الله المير وأعضاء مكتب ومجلس منسقية سيدني ومناصرين، واجب العزاء باستشهاد المؤهل أول غسان عجاج في مقر جمعية "مرياطة".

كما حضر وفد من المنسقية حفل افتتاح الحملة الإنتخابية لمرشح حزب "العمال" عن مقعد لاكمبا جهاد ديب اللبناني الأصل في حضور رئيس حكومة نيوساوثويلز السابق، ووزير الخارجية السابق بوب كار وعدد من النواب والسياسين الأستراليين وممثلين عن جمعيات ومؤسسات الجالية اللبنانية.

في ملبورن، شاركت منسقية "تيار المستقبل" في حفل الباربكيو الذي أقامته جمعية "حلبا الخيرية" بمناسبة العيد الوطني الاسترالي بحضور رئيسها محمود قدور وأعضائها والقنصل اللبناني العام في فيكتوريا غسان الخطيب والحاج محمود صهيوني والد الشهيد المؤهل الأول احمد صهيوني وعدد كبير من أبناء حلبا وأبناء الجالية اللبنانية.

وبعد النشيدين الأسترالي واللبناني، تم الوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا مؤخراً في جرود رأس بعلبك وسائر الشهداء. كما كانت كلمة لأمين سر الجمعية محمد اليوسف رحب فيها بالقنصل الخطيب وسائر الحضور.

من جهته، ألقى مسؤول العلاقات العامة في منسقية أستراليا معن عبدالله كلمة شكر فيها جمعية حلبا على الدعوة، متمنيا لهم التوفيق.

ثم تحدث منسق ملبورن حسين الحولي في كلمة القاها، معرباً عن العلاقة المميزة التي تربط "تيار المستقبل" في ملبورن بالجمعية في سبيل مصلحة أبناء الجالية وخدمة قضايا لبنان.

الى ذلك، شارك منسق "المستقبل" في مونتريال نزار بدران والمساعد التنظيمي في المنسقية عثمان مرعب في الإحتفال الذي أقيم للإعلان رسمياً عن ترشيح السيدة ماريا موراني لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن "الحزب الديموقراطي الجديد" بحضور رئيس الحزب توماس مولكير.
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب