Printer Friendly and PDF

Text Resize

الحريري: مبروك لـ"almustaqbal.org" الحلة الجديدة

11/02/2015

بارك الرئيس سعد الحريري، في تغريدة عبر تويتر، للموقع الرسمي لـ"تيار المستقبل" انطلاقته بالحلة الجديدة.

كما هنأ الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري عبر تويتر أيضاً الموقع الرسمي بحلته الجديدة.

وكان "تيار المستقبل" قد أطلق موقعه الرسمي على الشبكة الالكترونية "www.almustaqbal.org"، الموقع الجديد والذي يحمل على رأس صفحاته صورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ومجموعة من الأقوال السياسية والاجتماعية قالها الرئيس الشهيد لتبقى في ذاكرة الشعب اللبنان ومناصري انتفاضة الأرز. يطل هذا الموقع بحلة تمتاز باللون الأزرق واسم التيار وعلمه الذي يرفرف على الموقع.

في رئيسية الموقع يجد المتصفح العناوين التالية، الرئيسية، تعريف، الرئيس الشهيد، أخبارنا، لبنان والعالم، المكتبة، خدمات، اتصل بنا. في كل عنوان منها يجد المتصفح مجموعة عناوين توصل الى الكثير من المعلومات الحيوية. ويمكن القول ان هذا الموقع بمثابة نبع جديد للمعلومات فتح أمام الناس، ولن يتوقف عن تزويد اللبنانيين والعرب بكل ما يمكن أن يساعد على فهم القضية اللبنانية في لبنان والعالم العربي والخارج.

الموقع في الشكل هو اخباري، وفي المضمون إضافة إلى الأخبار المتواصلة التي يقوم بتجميعها فريق العمل، فإنه ينقل يوميات قطاعات "تيار المستقبل" من نشاطات ومقالات تكتب عن هذه القطاعات. ففي قطاع "شباب المستقبل"، يجد المتصفح معلومات تفصيلية تاريخية عن قطاع الشباب، ونشاطاته التي يقوم بها، وهكذا لكل قطاع صفحته الخاصة داخل الموقع الذي يتميز بسرعته وبجمالية ترتيبه ونوع الخطوط المستعملة.

"لمن يستزيد"، فقرة خاصة لمن يريد الاستزادة من تفاصيل الأخبار اليومية، وهي إلى الجانب الأخباري في وسط الصفحة تضفي نوعاً من الجدية والتميز للموقع.

إضافة إلى ذلك، هناك الموقف اليوم وهو المقدمة السياسية التي يحملها الموقع، وتحمل تعليقاً على خبر سياسي، أو تلاحق أحداثاً يومية يمكن فيها فهم مجريات الأمور وتفاصيل قد تغيب عن نظر القارئ.

في الموقع أيضاً فقرة استمع الآن مباشر ومنتدى المستقبل للنقاشات الحيوية التي ينتظر مناصرو التيار المشاركة فيها.

كذلك هناك تحقيق وهو للتحقيقات التي تتعلق بكثير من يوميات يبحث عنها العاملون في الموقع، إضافة إلى خاص وهو يعنى بقضية ويطرحها.

في الموقع أيضاً روابط مع مواقع زميلة أو شريكة مثل موقع "جريدة المستقبل" وموقع "تلفزيون المستقبل" و"أخبار المستقبل" وإذاعة الشرق و14 آذار. وفيه أيضاً متابعة لانتخابات العام 2009، حيث سيكون للموقع دور رائد في العمل مع باقي المؤسسات الشقيقة والزميلة والحليفة لايصال صوت ناس 14 آذار، للوصول إلى الدولة العادلة لجميع أبنائها في مواجهة الغزوات، والأمر الواقع.

انه جديد "تيار المستقبل" يصدر في هذه الأيام على شبكة الانترنت، ليطرح الخبر والرؤية كما يطرح الشفافية التي يطالب فيها اللبنانيون بوجه محاولات القضاء على الاعلام.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب