Printer Friendly and PDF

Text Resize

الحريري: احراق الكساسبة يتنافى مع المبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية

04/02/2015

أدان الرئيس سعد الحريري بشدة جريمة إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة، واصفا هذا العمل الإجرامي بأنه يرقى إلى عصور الجاهلية والظلامية ويتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية.

وقال في تصريح له: "لم تعد عبارات الشجب والإدانة تكفي للرد على هذه الجرائم الإرهابية الفظيعة التي تطغى على ارتكابات وممارسات التنظيمات الإرهابية المتطرفة باستمرار، بل يتطلب الأمر تضافر الجهود على كل المستويات المحلية والعربية والدولية والانكباب على وضع الخطط والآليات المستحدثة للحد من هذه الارتكابات والقضاء على كل من يدعمها ويحركها".

وختم قائلا: "إننا، إزاء هذه الجريمة النكراء، نؤكد وقوفنا إلى جانب الأردن الشقيق ملكا وحكومة وشعبا، ونبدي تعاطفنا مع عائلة الطيار الشهيد في مصابهم، ونتقدم منهم بأحر التعازي القلبية سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

تويتر

وفي تغريدات على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي، قال الحريري: "لا عقلي ولا قلبي يصدقان الجريمة الهمجية التي ارتكبت بحق الطيار الأردني معاذ الكساسبة!  جاهلية وظلامية باسم الدين وديننا الحنيف منهما برآء!".

وختم: "اصدق التعازي للملك عبدالله والشعب الأردني وآل الكساسبة.  رحم الله الطيار الشهيد معاذ الكساسبة واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان".

 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب